المرأة

كيت ميدلتون ترتدي فستاناً رائعاً – والعلامة معروضة للبيع


عادت كيت ميدلتون رسميًا إلى واجباتها الملكية – وأهم دور لها ، إذا سألتني – ملكة الفساتين الجميلة. أثناء زيارة نورويتش للاحتفال بنهاية أسبوع تكية الأطفال 2020 ، بدت الدوقة رائعة تمامًا في فستان كريب ماري لويز من Faithfull the Brand.

تم استيراد هذا المحتوى من {embed-name}. قد تتمكن من العثور على نفس المحتوى بتنسيق آخر ، أو قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات في موقع الويب الخاص بهم.

كما هو متوقع ، تم بيعه بالفعل. ولكن لا تبكي ، لأن بعض الاكتشافات اللطيفة من الملصق تباع بشكل كبير. مع خصومات تصل إلى 60 في المائة ، يعني هذا أنه لا يجب أن تكون ملكيًا لتملك واحدًا لنفسك.

قبل ظهور كيت بوقت طويل في نهاية الأسبوع ، كان لدى Faithfull the Brand بالفعل حضور كبير على Instagram وعبادة مخلصة. ولكن مثل كل شيء تلمسه ، فهي الآن في ~الجميع~ الرادار. لذا من المؤكد أن التخفيضات ستباع بشكل أسرع من المعتاد.

حتى إذا لم تكن هناك أي خطط في التقويم الخاص بك ، يمكنك تقديم النظرات أمام المرآة لنفسك فقط لأن هذه الفساتين لها طريقة خاصة لإبراز المؤثرات الداخلية لجال.

يتم إنشاء هذا المحتوى وصيانته بواسطة جهة خارجية ، ويتم استيراده إلى هذه الصفحة لمساعدة المستخدمين على توفير عناوين بريدهم الإلكتروني. قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات حول هذا ومحتوى مماثل على piano.io

يتم إنشاء قسم التعليق هذا وصيانته بواسطة جهة خارجية ، ويتم استيراده إلى هذه الصفحة. قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات على موقع الويب الخاص بهم.



Source link

السابق
كعكة الفراولة بجوز الهند واللوز (نباتي)
التالي
& # 039 ؛ سأقتلك & # 039 ؛: عمال الرعاية الصحية يواجهون هجمات متزايدة وسط تفشي COVID-19