المرأة

كيفية وقف السراويل من ركوب ما يصل – مشاكل الزي مزعج السراويل حلها


إذا كانت السراويل القصيرة تذهب إلى كل صيف ، لكن لديك زوجًا إشكاليًا إما أن يفغر في حزام الخصر أو يركب أو يمتد أو يكون قصيرًا جدًا أو يزعج بشرتك ، فأنت لست وحدك. في حين يمكن معالجة بعض المشكلات من خلال الخياطة (أو المنتجات المضادة للتهيج ، tbh) ، ضع في اعتبارك هذا الصيف الذي تتخلص فيه أخيرًا من السراويل القصيرة التي لا تناسبك واحصل على زوج يناسبك بالفعل.

تم استيراد هذا المحتوى من {embed-name}. قد تتمكن من العثور على نفس المحتوى بتنسيق آخر ، أو قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات في موقع الويب الخاص بهم.

هنا ، قمنا بتجميع بعض المظالم الشائعة التي قد تكون لديك ، وكيفية إصلاحها بالضبط – جنبًا إلى جنب مع بعض الأنماط التي يمكنك تسوقها الآن. لذا الآن يمكنك ارتداء السراويل القصيرة طوال اليوم (والصيف!) لفترة طويلة دون وجود أي أعطال ، TG.


المشكلة رقم 1: إنها فضفاضة للغاية بنهاية اليوم.

نعم ، إنها مناسبة تمامًا في الصباح ، ولكن بحلول نهاية اليوم ، فإنها تتدلى. لا أحد يحب الاستمرار في سحب بنطاله ، أيها الناس! عادةً ما أضطر إلى إصلاح هذه المشكلة عن طريق غسلها وتجفيفها بعد كل مرة ارتدائها حتى تتقلص مرة أخرى ، ولكن التخلص من تآكل واحد فقط من السراويل القصيرة الخاصة بك قبل رميها في الغسيل ليس أفضل سيناريو.

الحل: احصل على شورت مع التمدد.

المواد القابلة للتمدد ستحافظ على شكلها أفضل بكثير من تلك التي لا تحتوي عليها. بالطبع ، يمكن للشورتات ذات التمدد أو بدونه أن تثبت في الخلف ، لذلك هذا ليس دائمًا حلًا مضمونًا لملاءمة السراويل القصيرة بشكل مثالي ، ولكن التمدد سيساعد عادةً.


المشكلة رقم 2: إنهم يظهرون أكثر قليلاً من * مؤخراتك * أكثر مما تريد.

لا يوجد شعور أسوأ من السراويل القصيرة التي تناسب الخصر تمامًا ، ثم تدرك أنه لا يوجد ما يكفي من القماش لتغطية مؤخرتك (يُعرف أيضًا أن مؤخرتك تُترك معلقة في الظهر). سحبها باستمرار كل خمس دقائق لمحاولة الحصول على مزيد من التغطية ليس ممتعًا أيضًا.

الحل: اختر أنماطًا أطول أو اختر مقاسًا واحدًا واستثمر في الخياطة.

إذا حدث ذلك ، فلديك خياران: البحث عن أسلوب أطول (لا تزال السراويل القصيرة في برمودا رائجة هذا العام ، ثق بي) ​​، أو ارتقِ إلى الحجم. إذا اخترت هذا الأخير ، فستلائم السراويل عبر مؤخرتك ثم يمكنك الحصول عليها عند الخصر بواسطة خياط. ولكن ، ملاحظة مهمة: إذا كنت تحب نفسك زوجًا من السراويل القصيرة ، فهذا جيد تمامًا أيضًا!


المشكلة رقم 3: أنت تكافح مع غضب الفخذ المزعج.

فرك الفخذين معًا يمكن أن يسبب بعض الاحمرار وعدم الراحة. يمكن أن يحدث هذا مع أي جماعة ذات أرجل عارية ، لذلك من الشائع عند ارتداء السراويل القصيرة.

الحل: ارتدِ شورتًا أطول أو احصل على بعض المنتجات المضادة للتهيج التي تغير الحياة.

الحل الأكثر وضوحًا هو ارتداء شورت أطول ، ولكن هذا لا يجب أن يمنعك من ارتداء النمط الذي تريده! هناك الكثير من المنتجات التي تقلل من الاحتكاك وتمنع التهيج أو تقلل منه.


المشكلة رقم 4: يركبون باستمرار.

إذا استمروا في الشد على أحد الجانبين أو كليهما – أو أنهم يعطونك أصابع الإبل المرعبة – فقد يكون ذلك محبطًا. كما يمكن أن يركضوا على جلدك ويسببوا تهيجًا من المواد أثناء ركوبهم بشكل متكرر وتسحبهم إلى أسفل.

ريهانا

حتى RiRi يجب أن تسحب شورتها للأسفل!

سبلاش نيوز

الحل: اختر صورة ظلية أكثر مرونة ، أو اختر نمطًا مرتبطًا.

يمكن أن يحدث هذا مع أي السراويل القصيرة إذا كنت تتحول من الوقوف إلى الجلوس ، ولكن يمكن للبعض الركوب بشكل رهيب حتى عندما تتجول. إذا استمروا في التعثر ، فقد ترغب في التفكير في أسلوب أكثر مرونة مثل السراويل القصيرة أو تلك الأكثر انسيابية – أي أنهم لن يقدموا لأنفسهم أماكن ليس لديهم الحق فيها. أو تلك التي تحتوي على حزام أو ربطة عنق تجعلها أكثر أمانًا على خصرك – وأقل احتمالية للتغيير.


المشكلة رقم 5: يتم قطع حزام الخصر على جانبيك.

لا أحد يحب قيعان ضيقة للغاية حول الوسط. إذا كانوا يحفرون في خصرك ، فهذا يجعل الأشياء غير مريحة للغاية.

الحل: جرب زوجًا من الشورتات الشاهقة.

اختر شورت عالي الخصر للحصول على صورة ظلية أكثر سلاسة. من الصعب العثور على زوج من الشورتات التي * ليست * عالية الخصر في هذه الأيام ، والعديد من الأنماط تشمل التمدد للحصول على شكل ملائم ومريح.

تم استيراد هذا المحتوى من {embed-name}. قد تتمكن من العثور على نفس المحتوى بتنسيق آخر ، أو قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات في موقع الويب الخاص بهم.


المشكلة رقم 6: يتجعدون مثل الجنون.

أنت تعرف كيف تسير الأمور: ستصبح شورتك جيدة عندما تكون جديدة خارج الغسيل وعندما تقف ، ولكن بمجرد أن تجلس ، تتجه الجبهة إلى sh * t. التجاعيد. في كل مكان. بعض أسوأ المجرمين مواد مثل القطن والكتان والحرير الصناعي.

الحل: استثمر في أزواج تحتوي على نسيج سميك ، أو مزخرف ، أو نمط جريء.

لسوء الحظ ، لا يمكن تجنب التجاعيد إلى حد كبير ، ولكنها أقل وضوحًا إذا التزمت بأقمشة أكثر سمكًا ونسيجًا مثل الدانتيل أو التويد أو الدنيم. تساعد الأنماط على إخفاء التجاعيد أيضًا.

تم استيراد هذا المحتوى من {embed-name}. قد تتمكن من العثور على نفس المحتوى بتنسيق آخر ، أو قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات في موقع الويب الخاص بهم.


المشكلة رقم 7: يمكن للجميع رؤية ملابسك الداخلية و / أو خطوط الملابس الداخلية.

الإضاءة هي كل شيء ، وأحيانًا عندما ترتدي ملابسك في شقتك ذات الإضاءة الخافتة في الصباح ، قد لا تلاحظ ظهور ملابسك الداخلية – حتى تكون في الأماكن العامة. كنت هناك يا فتاة. أو حتى إذا كانت قيعانك غير شفافة ، فقد تظهر VPL الرئيسية (هذا هو خطوط اللباس الداخلي المرئية ، FYI).

الحل: ستكون الملابس الداخلية السلس بلون محايد ومقصوص بالليزر أفضل صديق لك.

في المرة القادمة التي تتسوق فيها للحصول على أي شيء فاتح اللون ، ضع في اعتبارك أن الشفافية غالبًا ما تكون مزيجًا من الأقمشة الرقيقة والملاءمة الأكثر إحكامًا. كلما كان الشيء الأكثر ملاءمة للشكل ، كلما كان القماش أكثر سمكًا لمنعه من أن يصبح شفافًا. ومع ذلك ، فإن الملابس الداخلية المقطوعة بالليزر التي تتناسب مع لون بشرتك ستساعد شورتك على أن تبدو أقل شفافية مما هي عليه بالفعل. وستهتم الأنماط السلسة بكل شيء في VPL.

يتم إنشاء هذا المحتوى وصيانته بواسطة جهة خارجية ، ويتم استيراده إلى هذه الصفحة لمساعدة المستخدمين على توفير عناوين بريدهم الإلكتروني. قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات حول هذا ومحتوى مماثل على piano.io

يتم إنشاء قسم التعليق هذا وصيانته بواسطة جهة خارجية ، ويتم استيراده إلى هذه الصفحة. قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات على موقع الويب الخاص بهم.



Source link

READ  سكوت ديسك وصوفيا ريتشي لا يعودان معًا
السابق
يتحمل العامل الأساسي عبء الدين الوبائي 1،840 دولار بسبب ثغرة تكلفة COVID
التالي
يقول العلماء إن سلالة جديدة من فيروس إنفلونزا الخنازير تنتشر إلى البشر في الصين