صحة

يتحمل العامل الأساسي عبء الدين الوبائي 1،840 دولار بسبب ثغرة تكلفة COVID

يتحمل العامل الأساسي عبء الدين الوبائي 1،840 دولار بسبب ثغرة تكلفة COVID

تعمل كارمن كوينتيرو في نوبة مبكرة كمشرفة في مستودع توزيع 3M الذي يشحن أقنعة N95 إلى دولة تحت الحصار من الفيروس التاجي. في 23 مارس ، أصيبت بسعال شديد ، وكان صوتها سريعًا وحماسيًا بالكاد.

وقالت موظفة في الموارد البشرية لـ Quintero إنها بحاجة إلى العودة إلى المنزل.

قالت Quintero ، التي قيل لها أيضًا إنها ستحتاج لتوثيق أنها لم تكن مصابة بالفيروس: "قالوا لي إنني لا أستطيع العودة حتى اختبرت".

وجهها طبيب الرعاية الأولية إلى أقرب غرفة طوارئ للاختبار لأن الممارسة لم تكن بها اختبارات فيروسات تاجية.

يقع المركز الطبي الإقليمي كورونا قاب قوسين أو أدنى من منزلها في كورونا ، كاليفورنيا ، وهناك اختبرت ممرضة تنفسها وأعطتها أشعة سينية للصدر. لكن المستشفى لم يكن لديه أي اختبارات أيضًا ، وأخبرتها الممرضة أن تذهب إلى قسم الصحة العامة في مقاطعة ريفرسايد. هناك ، أعطتها عاملة في الصحة العامة رقم 800 للاتصال به لتحديد موعد الاختبار. كان أقرب وقت يمكن للمقاطعة اختبارها هو 7 أبريل ، بعد أكثر من أسبوعين.

في المستشفى ، حصلت Quintero على ملاحظة طبيب تقول إنها يجب أن تبقى في المنزل من العمل لمدة أسبوع ، وقيل لها أن تتصرف كما لو كان لديها COVID-19 ، وتعزل نفسها عن أفراد الأسرة الضعفاء. كان ذلك صعبًا – تعيش Quintero مع جدتها ووالدي صديقتها – لكنها نجحت. لم يمرض أحد في منزلها ، وبحلول وقت 7 أبريل ، شعرت بتحسن وقررت عدم إجراء اختبار فيروسات التاجية.

ثم جاء مشروع القانون.

المريض: كارمن كوينتيرو ، 35 سنة ، مشرفة في مستودع توزيع 3M الذي يعيش في كورونا ، كاليفورنيا. لديها خطة التأمين الصحي Anthem Blue Cross من خلال عملها مع خصم سنوي قدره 3500 دولار.

إجمالي الفاتورة: قام المركز الطبي الإقليمي في كورونا بتقديم فاتورة لشركة Quintero بقيمة 1010 دولارًا ، وفوترة شركة Corona الإقليمية للطوارئ الطبية 830 دولارًا إضافيًا لخدمات الأطباء. كما دفعت 50 دولارًا في Walgreens لملء وصفة طبية لجهاز الاستنشاق.

مقدم الخدمة: مركز كورونا الطبي الإقليمي ، وهو مستشفى ربحي مملوك لشركة Universal Health Services ، وهي شركة مقرها King of Prussia ، بنسلفانيا ، وهي واحدة من أكبر شركات إدارة الرعاية الصحية في البلاد. يتعاقد المستشفى مع شركة Corona الإقليمية للطوارئ الطبية ، وهي جزء من Emergent Medical Associates.

الخدمة الطبية: تم تقييم Quintero في غرفة الطوارئ بحثًا عن أعراض تتوافق مع COVID-19: سعال شديد وصعوبة في التنفس. كان لديها أشعة سينية للصدر وعلاج التنفس وتم وصفها باستنشاق.

ما يعطي: في ذلك اليوم في أواخر شهر مارس عندما اهتزت جسدها من السعال ، كان قلق كوينتيرو الفوري هو إصابة عائلتها ، وخاصة والدي صديقتها ، فوق سن 65 عامًا ، وجدتها البالغة من العمر 84 عامًا.

قال كوينتيرو: "إذا حدث لهم شيء ما ، فلا أعرف ما إذا كنت سأستطيع التعايش معه".

أرادت Quintero أن تعزل في فندق ، لكنها لم تستطع تحمل تكاليف بقاءها في المنزل طوال الأسبوع. لم يكن لديها سوى ثلاثة أيام مرضية مدفوعة الأجر وأجبرت على أخذ إجازة حتى خفّت أعراضها وسُمح لها بالعودة إلى العمل. في ذلك الوقت ، كانت هناك أماكن قليلة توفر غرفًا فندقية ممولة من القطاع العام للمرضى لعزلهم ، ولم يُعرض على Quintero أي مساعدة.

بالنسبة لرعايتها الطبية ، عرفت Quintero أن لديها خطة عالية للخصم لكنها شعرت أنه ليس لديها خيار سوى اتباع نصيحة طبيبها والذهاب إلى أقرب غرفة طوارئ لإجراء الفحص. افترضت أنها ستحصل على الاختبار ولن تضطر إلى الدفع. كان الكونجرس قد أقر قانون CARES قبل أسبوع فقط ، مع عناوينه الرئيسية التي تقول أن اختبار فيروسات التاجية سيكون مجانيًا.

تبين أن هذا التشريع مليء بالثغرات ، خاصة بالنسبة لأشخاص مثل Quintero الذين يحتاجون ويريدون اختبار فيروس كورونا ولكن لم يتمكنوا من الحصول على واحد في وقت مبكر من الوباء.

وقالت: "لم أكن أعتقد أن ذلك كان عادلاً لأنني ذهبت إلى هناك لإجراء الاختبار".

لا تزال كارمن كوينتيرو (إلى اليمين) تحاول الحفاظ على مسافة آمنة من جدتها تيريزا كارابيا واثنين آخرين من أفراد الأسرة فوق 65 عامًا. وتقول كوينتيرو إنها قلقة عليهم عندما حاولت عزل نفسها بأعراض تشبه أعراض COVID.(هايدي دي ماركو / KHN)

تقوم بعض شركات التأمين بتخفيض مدفوعات مشتركة طوعية لزيارات غرفة الطوارئ المتعلقة بـ COVID. وقالت كوينتيرو إن شركة التأمين ، Anthem Blue Cross ، لن تخفض فاتورتها. لن تناقش Anthem القضية حتى توقع Quintero تنازلها عن الخصوصية ؛ لن تقبل تنازلات معيارية موقعة من KHN. لن يناقش المستشفى الفاتورة مع أحد الصحفيين ما لم يكن Quintero متاحًا أيضًا على الهاتف ، وهو أمر لم يتم ترتيبه بعد يوم عمل Quintero ، والذي يبدأ في الساعة 4 صباحًا وينتهي الساعة 3:30 مساءً.

لقد ذهبت ثلاث ولايات إلى أبعد من الكونجرس للتنازل عن تقاسم التكاليف لاختبار وتشخيص الالتهاب الرئوي والإنفلونزا ، نظرًا لأن هذه الأمراض غالبًا ما تُخطئ في كونها COVID-19. كاليفورنيا ليست واحدة منها ، ولأن صاحب عمل Quintero مؤمن ذاتيًا – تدفع الشركة مقابل الخدمات الصحية مباشرة من أموالها الخاصة – فهي معفاة من توجيهات الولاية على أي حال. تنظم وزارة العمل الأمريكية جميع خطط التأمين الممولة ذاتيًا. في عام 2019 ، كان ما يقرب من 2 من كل 3 عمال مغطين في هذه الأنواع من الخطط.

الدقة: مع تخفيف قيود الإغلاق وزيادة حالات الإصابة بالفيروس التاجي في جميع أنحاء البلاد ، يقول مسؤولو الصحة العامة إن عزل المرضى بسرعة قبل انتشار الفيروس عبر العائلات أمر ضروري.

لكن جهود العزل لم تلق سوى القليل من الاهتمام في الولايات المتحدة تقريبًا جميع إدارات الصحة المحلية ، بما في ذلك مقاطعة ريفرسايد ، حيث تعيش Quintero ، لديها الآن هذه البرامج ، وفقًا للرابطة الوطنية لمسؤولي الصحة بالمقاطعات والمدن. تم تصميم العديد لإيواء الأشخاص الذين يعانون من التشرد ولكن يمكن استخدامها لعزل الآخرين.

قال ريمون نياورا ، الرئيس المؤقت لقسم علم الأوبئة في جامعة نيويورك ، إن هذه البرامج تستخدم بشكل غير متسق وقد تم الترويج لها بشكل سيئ للجمهور.

قال نياورا: "لم يفعل أحد ذلك من قبل ، والكثير مما يحدث هو أن الناس يختلقونه وهم يمضون قدما". "لم نكن في مثل هذه الظروف قط."

لا تزال كوينتيرو قلقة بشأن إعادة الفيروس إلى عائلتها وتخشى أن تكون في نفس الغرفة مع جدتها. تعود Quintero من العمل كل يوم الآن ، وتضع ملابسها في سلة منفصلة وتغسل يديها بعناية قبل أن تتفاعل مع أي شخص.

كانت الفواتير مصدر قلق دائم آخر. اتصلت كوينتيرو بالمستشفى وشركتها للتأمين وشكت من أنه لا يجب عليها الدفع لأنها كانت تسعى إلى إجراء اختبار بناء على أوامر طبيبها. لم يتم تقديم أي ميزانيات ، وسرعان ما أصبحت الفواتير التي تحمل اسم "تذكيرات الدفع" "إشعارات نهائية". وافقت على مضض على دفع 100 دولار شهريًا لرصيدها – 50 دولارًا للمستشفى و 50 دولارًا للأطباء.

قال كوينتيرو: "لم يرغب أي منهم في العمل معي". "علي فقط دفع أول دفعة في كل فاتورة حتى لا يرسلوني إلى التحصيلات".

الوجبات الجاهزة: إذا كنت تشك في أن لديك COVID-19 وتحتاج إلى العزل لحماية أفراد عائلتك الضعفاء ، فاتصل بقسم الصحة العامة المحلي. لدى معظم المقاطعات برامج عزل وحجر صحي ، لكن هذه الموارد غير معروفة جيدًا. قد يتم وضعك في فندق أو سيارة ترفيهية أو أي نوع آخر من المساكن أثناء انتظار فترة الإصابة. لا تحتاج إلى اختبار COVID إيجابي للتأهل لهذه البرامج ويمكنك استخدام هذه البرامج أثناء انتظار نتيجة الاختبار. ولكن هذه منطقة يقدم فيها مسؤولو الصحة العامة مرارًا وتكرارًا إرشادات واضحة – 14 يومًا من العزلة – والتي يجد معظم الناس أنه من المستحيل اتباعها.

في هذه المرحلة من الوباء ، تكون الاختبارات متاحة على نطاق أوسع ، والقانون الفيدرالي واضح للغاية إلى جانبك: لا يجب تحميلك أي تكاليف للمشاركة في اختبار فيروس كورونا.

كن حذرًا ، على الرغم من ذلك ، إذا وجهك طبيبك إلى غرفة الطوارئ لإجراء اختبار COVID ، لأن أي رعاية إضافية تحصل عليها هناك قد تأتي بسعر مرتفع. اسأل عما إذا كانت هناك أي مواقع اختبار أخرى متاحة.

إذا وجدت نفسك مع فاتورة كبيرة تتعلق بـ COVID المشتبه فيه ، فقم بدفع مكالمة هاتفية مع شركة التأمين الخاصة بك وقم بتقديم استئناف رسمي. إذا كنت تشعر بالراحة ، فاطلب من موظفي الموارد البشرية لدى صاحب العمل أن يجادلوا نيابة عنك. بعد ذلك ، اتصل بخط المساعدة لمفوض التأمين الحكومي الخاص بك وقم بتقديم طعن منفصل. شركات التأمين – والشركات الكبرى التي تقدم خططًا ذاتية التأمين – لتتبع روح القانون ، حتى لو بدا أن نص القانون يفسدها.

فاتورة الشهر هي تحقيق جماعي بواسطة أخبار الصحة قيصر و الإذاعة الوطنية العامة الذي يفسر ويشرح الفواتير الطبية. هل لديك فاتورة طبية مثيرة للاهتمام تريد مشاركتها معنا؟ اخبرنا عنها!

مواضيع ذات صلة

التأمين الصحي

فاتورة شهر COVID-19 خطط الطوارئ عالية الخصم لطب الطوارئ

READ  تحافظ أمم مونتانا القبلية على قيود COVID للحفاظ على ثقافاتها
السابق
JoJo Siwa مصبوغ لها توقيع شقراء الشعر امرأة سمراء
التالي
كيفية وقف السراويل من ركوب ما يصل – مشاكل الزي مزعج السراويل حلها