المرأة

برجك العقرب الشهري لشهر يوليو 2020


الأمور تتغير بسرعة كبيرة ، كان من الصعب عليك تتبع جميع التحولات. في هذه الأثناء ، تتغير الفصول ، والكواكب تنبض – وبطريقة ما – إنها بالفعل في يوليو؟ WTF؟ أعلم أنه يبدو أن عام 2020 قد استمر إلى الأبد، ولكن لا يزال هناك الكثير في المخزن لهذا العام التاريخي. في بعض النواحي ، نحن فقط بدأنا للتو. بلع.

ومع ذلك ، هناك نهاية مهمة للغاية تحدث في بداية هذا الشهر: في تمام الساعة 12:44 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 5 يوليو ، سيحدث الكسوف النهائي على محور سرطان الجدي. خلال العامين الماضيين ، تدعوك الخسوف عبر هذا النطاق إلى الخروج من منطقة راحتك. لقد شاهدت نفسك تتعلم وتكتشف وتتطور: على الأرجح ، لديك فلسفات مختلفة تمامًا عما كنت عليه عندما بدأت سلسلة الكسوف قبل عامين. لذا ، في ظل هذه السماء الدرامية ، فكر في المدى الذي وصلت إليه منذ يوليو 2018. كيف تغيرت نظرتك للعالم؟ سواء كنت قد تبحرت في بعض المغامرات الملحمية (هل تتذكر السفر؟) ، أو بدأت مسارًا مهنيًا جديدًا ، أو عدت إلى المدرسة ، فإن هذا الرواية المكونة من ثمانية أجزاء كسوف للوعي الموسع. بالتأكيد ، هناك ما هو أكثر بكثير مما يمكن (وسوف) يتغير – ولكن هذا متوقع. في هذه اللحظة ، هناك شيء واحد مؤكد: بعد كل ما اكتشفته ، لن تتراجع أبداً.

الزئبق ، من ناحية أخرى ، سوف دائما تراجع للخلف. يحدث Mercury Retrograde ثلاث إلى أربع مرات كل عام ، ومنذ منتصف شهر يونيو ، كان هذا الكوكب المزعج يسير في الاتجاه المعاكس ، مما يجعل كل شيء مجرد وي أكثر إزعاجًا قليلاً (اقرأ: بشكل غير عادي محبطًا). ولكن ، لحسن الحظ ، يستأنف عطارد حركته المباشرة في 12 يوليو ، مما سيحسن بالتأكيد حقائقك اليومية. لا مزيد من الأخطاء المطبعية! لا مزيد من سوء التواصل! لا مزيد من الحزم المفقودة! الحمد لله!

READ  21 أفضل العلامات التجارية الطبيعية والعضوية واقية من الشمس لعام 2020

مع كل من الكسوف و Mercury Retrograde خلفك الآن ، يمكنك البدء في التخطيط للمستقبل. يدعوك القمر الجديد في السرطان ، وهو علامة مائية متشابهة التفكير ، في 20 يوليو لتحديد اكتشافاتك. بعد تجربة مثل هذا التطور العميق ، فكر في طرق يمكنك من خلالها مشاركة هذه المنظورات المحورية مع مجتمعك. قد ينطوي هذا على إجراء بعض المحادثات الصعبة مع الأصدقاء أو العائلة ، والتي (لن أكذب) لن تكون سهلة. ولكن هذا هو كل شيء ، العقرب: لا توجد طريقة لتحطيم منطقة الراحة الخاصة بك يمكن أن تكون سهلة – لا يفترض أن تكون! سيتطلب ذلك شجاعة ، ولحسن الحظ ، فأنت أحد أكثر علامات البروج شجاعة. لقد حصلت على هذا!

يبدأ Leo Season في 22 يوليو ، حيث تنتقل الشمس إلى هذه اللافتة النارية. يتلهف ليو إلى دائرة الضوء ، بينما تفضل الاستمتاع بالظلال. وعلى الرغم من أنك أنت وليو قد يبدوان وكأنكما زميلان غريبان ، إلا أنه في الواقع لديك الكثير من القواسم المشتركة مع هذه الأسود المبهرة. كل من ليو وسكوربيو علامات ثابتة ، مما يعني أنهما يشتركان في صفات المثابرة والثبات والعناد (الطبيعي). لذا ، عندما تنزلق الشمس إلى عرين الأسد ، ستشعر بالإلهام لإظهار بعض التغيير في مساكنك. هذا وقت ممتاز للتفكير في مؤسستك: ماذا يعني لك أن تشعر بالأمان والحماية ، وربما الأهم من ذلك ، الراحة؟ لا تخف من إجراء بعض التغييرات: في نهاية المطاف ، يجب أن تعكس بيئتك الخارجية بشكل إيجابي تجربتك الداخلية!

يتم إنشاء هذا المحتوى وصيانته بواسطة جهة خارجية ، ويتم استيراده إلى هذه الصفحة لمساعدة المستخدمين على توفير عناوين بريدهم الإلكتروني. قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات حول هذا ومحتوى مماثل على piano.io

READ  30 أفضل القبلات الفيلم - مشاهد التقبيل جاذبية من أي وقت مضى

يتم إنشاء قسم التعليق هذا وصيانته بواسطة جهة خارجية ، ويتم استيراده إلى هذه الصفحة. قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات على موقع الويب الخاص بهم.



Source link

السابق
في سن المراهقة يخترع يراقب يمنعك من لمس وجهك
التالي
كيف يمكن للفنون والحرف أن تعزز صحتك العقلية – مدونة Credihealth