المرأة

برجك برج العذراء لشهر يوليو 2020


أعلم أنك منهك يا برج العذراء. حذرك المنجمون من أن عام 2020 سيكون شديدًا ، لكنك لم تكن تتوقع أن تجري ماراثونًا فظًا (أو ربما كنت حرفيا التخطيط لسباق ماراثون .. ثم ألغي بسبب الوباء). في كلتا الحالتين ، فإن هذا العام ألقي بك في حلقة. وأنا آسف للقول ، يبدأ يوليو أيضًا بانفجار.

في نهاية الأسبوع الرابع من تموز (يوليو) ، سيشغل الكسوف القمري في برج الجدي السماء (سيحدث الكسوف الدقيق في الساعة 12:44 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 5 يوليو). كما لو كان توقيتًا مثاليًا مع هذا الاحتفال المثير للجدل ، يمثل الكسوف القمري الدفعة الأخيرة من سلسلة برج السرطان – الجدي التي بدأت قبل عامين. لا شك أنك واجهت تغيرات عميقة منذ يوليو 2018 ، وتحت هذه القمع ، خصص بعض الوقت للتفكير في جميع الطرق التي نمت بها. أي ماذا يعني لك أن تحتضن المدى الكامل لإبداعك؟ بأي طرق قمت بتنمية مواهبك؟ الإهتمامات؟ عواطف؟ في نهاية اليوم ، فإن هداياك الخاصة هي انعكاس لصوتك الشخصي. في هذه اللحظة ، يعد التعبير عن الذات ضروريًا للغاية.

ولكن لا تفاجأ إذا كنت ما يزال تجد نفسك مخنوقًا قليلًا بسبب كتلة الكتاب. كان Mercury Retrograde بمثابة ألم حقيقي في المؤخرة منذ 18 يونيو ولكن لحسن الحظ ، يستأنف كوكب الاتصال حركته الطبيعية في 12 يوليو. مع عودة Mercury سريعة الحركة (وأفضل من أي وقت مضى!) ، سوف تكون متأكدًا من العثور على الإلهام الذي كنت تسعى إليه بشدة. لحظة يوريكا الخاصة بك على الأبواب!

يحدث القمر الرئيسي الثاني للشهر في 20 يوليو ، عندما تصطف الشمس والقمر في السرطان. بعض الأخبار الجيدة: هذا هو ليس كسوف ، مما يعني أنه سيكون أكثر جنونًا لطيفًا مما واجهته خلال هذه الأسابيع الستة الماضية. هذا القمر الجديد سوف ينشط منطقتك الإنسانية ، لذلك تقديم التزام دائم لقضية اجتماعية. يؤسفني أن أقول ، ولكن لا يوجد نقص في الظلم في العالم و- في حين لا يجب أن تتوقع حلاً الكل القضايا – هذا هو الوقت المناسب لوضع خطة لعبة لكيفية معالجة مشكلة على أساس مستمر. النشاط ليس بدعة ، إنها مسؤولية مدى الحياة.

READ  ما هو صافي ثروة كلوي وهالي بالي؟

أخيرًا ، انجرفت الشمس إلى نطاق Leo في 22 يوليو ، لتطلق موسمًا فلكيًا جديدًا. في البروج ، يأتي Leo مباشرة قبل اللافتة الخاصة بك ، مما يعني أنه يضيء منطقة الرسم البياني المرتبطة بالتتويج. وبالمثل ، استخدم الأسابيع القليلة التالية للتحقيق في الأماكن التي يصعب الوصول إليها في نفسك. ما الذي تحتاج إلى إصداره للمضي قدمًا؟ صدق أو لا تصدق ، يقترب موسم عيد ميلادك بسرعة ، لذلك اغتنم هذه الفرصة لأخذ جرد شخصي لمشهدك العاطفي. ببساطة ، حان الوقت لتنظيف منتصف الصيف!

يتم إنشاء هذا المحتوى وصيانته بواسطة جهة خارجية ، ويتم استيراده إلى هذه الصفحة لمساعدة المستخدمين على توفير عناوين بريدهم الإلكتروني. قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات حول هذا ومحتوى مماثل على piano.io

يتم إنشاء قسم التعليق هذا وصيانته بواسطة جهة خارجية ، ويتم استيراده إلى هذه الصفحة. قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات على موقع الويب الخاص بهم.



Source link

السابق
Grab تحتفل بالذكرى الثامنة لإنجاز 120 طلبًا ورغبات من الفلبينيين أثناء الوباء
التالي
كانت صحية ونشطة. فجأة أصيبت بنوبة صرع.