سياحة

تتفقد DOT و DTI مدى امتثال الفنادق والمطاعم لبروتوكولات الصحة والسلامة

تتفقد DOT و DTI مدى امتثال الفنادق والمطاعم لبروتوكولات الصحة والسلامة

مأنيلا ، الفلبين – قاد وزير السياحة برناديت رومولو بويات ووزير التجارة والصناعة رامون م. لوبيز التفتيش على فنادق ومطاعم مختارة في مركز أورتيجاس يوم الأربعاء (1 يوليو) للتحقق من الامتثال لبروتوكولات الصحة والسلامة بموجب الحجر الصحي العام لمترو مانيلا (GCQ). ) القواعد الارشادية.

أقساط عطلة مميزة للعائلة في ماركو بولو أورتيجاس مانيلا
أقساط عطلة مميزة للعائلة في ماركو بولو أورتيجاس مانيلا

وقالت بويات إن ما رآه من بين المؤسسات التي تم تفتيشها ، والتي شملت فندق ماركو بولو و Go Hotels في أورتيغاس ، والعديد من المطاعم في SM Megamall ، شجعتها.

"لقد خضع جميعنا للبروتوكولات القياسية المنصوص عليها في المبادئ التوجيهية ، مثل ملء استمارات التصريحات الصحية وفحوصات درجة الحرارة قبل دخول المؤسسات. إنني أشيد بالجهود الجماعية لأصحاب المصلحة لدينا للالتزام بالإرشادات الصحية والسلامة المحددة. وقال بويات: "من المهم بالنسبة لنا أن نواصل هذه الجهود لأنها ستؤثر على كيفية إعادة بناء ثقة المستهلك واستعادة ثقة السياح في الفلبين".

وأضافت: "كان من الملهم أيضًا تجربة الكيفية التي تقدمت بها المؤسسات للحفاظ على علامتنا التجارية للضيافة الفلبينية – حتى وراء أقنعة الوجه والإبعاد الجسدي – بينما لا نزال في خضم هذا الوباء".

أصدرت وزارة السياحة (DOT) مبادئ توجيهية "طبيعية جديدة" للصحة والسلامة للفنادق وفقًا للحد الأدنى من معايير الصحة العامة التي وضعتها وزارة الصحة (DOH). تغطي هذه المعايير المطابخ ، وخدمة الطعام والشراب ، والصرف الصحي والتطهير ، والتعامل مع الضيوف ، والاستقبال والكونسيرج ، والغرف ، والتدبير المنزلي ، والأماكن العامة ، والنقل.

أصدرت وزارة النقل أيضًا إرشادات منفصلة لعمليات تناول الطعام في المطاعم المعتمدة بعد اعتماد التوصية المشتركة لـ DOT و DTI من قبل فريق العمل المشترك بين الوكالات المعني بإدارة الأمراض المعدية الناشئة (IATF-EID).

سوبريور توين ماركو بولو مانيلا
سوبريور توين ماركو بولو مانيلا

الفحص هو جزء من تدقيق الامتثال المستمر الذي أجراه مكتب NCR التابع لـ DOT.

READ  الصحة والعافية MD على نهج استباقي للشيخوخة والصحة الجنسية

حتى 25 يونيو ، قام مكتب NCR التابع لـ DOT بإجراء 243 جولة تفقدية على الفنادق والمطاعم في المنطقة.

يوجد الآن 336 فندقًا معتمدًا من وزارة النقل في منطقة NCR ، أو زيادة بنسبة 90٪ عن 177 فندقًا تم تسجيلها العام الماضي. على الرغم من أن المطاعم ليست مفوضة بموجب القانون لاعتمادها من قبل وزارة النقل ، فقد تم تسجيل زيادة بنسبة 70 ٪ في الاعتماد مع ما مجموعه 133 مطاعم معتمدة حتى الآن هذا العام مقارنة بـ 78 مطعمًا في عام 2019.

وأعربت بويات عن أملها في استمرار تحسين آلية ما بعد المراجعة للمؤسسات السياحية من خلال التعاون المتواصل الذي تقوم به وزارة النقل مع الوكالات الحكومية مثل وزارة التجارة والصناعة وأصحاب المصلحة من القطاع الخاص.

كما انضم ممثل باسيج رومان رومولو ، وعمدة فيكو سوتو ، وعمدة ماندالويونغ مينشي أبالوس إلى السكرتير بويات والأمين لوبيز خلال زيارة التفتيش.

هل تريد المزيد من التحديثات عن صناعة السياحة؟ اتبع #TeamOutofTown ، على Facebook ، و تويترو Instagram و Pinterest لمزيد من أفكار السفر.

السابق
كيف يمكن للفنون والحرف أن تعزز صحتك العقلية – مدونة Credihealth
التالي
نظام الصحة العامة المدمر يواجه المزيد من التخفيضات وسط الفيروس