الريجيم

وصفة جوليوس برتقالية وصحية محلية الصنع

وصفة جوليوس برتقالية وصحية محلية الصنع

هذه ليست مجرد وصفة عصير برتقال أخرى … إنها برتقال يوليوس محلي الصنع! كريمي ، فاتر وقليل من الزيوت ، هذا النبات النباتي البرتقالي يوليوس هو واحد من الحلويات المفضلة في الصيف.

أي طفل متجول في المول لم يرغب في استخدام مصروفه في Orange Julius؟ كان ذلك هو أو نيويورك فرايز بالنسبة لي.

لا يمكنني أن أخبرك بصدق كم من البرتقال الذي شربته عندما كنت طفلاً ، حسنًا ، حتى لم أستطع التعامل مع مدى حلاوتهم. و هم هم جميل جدا. يحتوي الوسيط على 57 جرامًا من السكريات المضافة – حوالي 14 ملعقة صغيرة – وهو أكثر من ضعف الحد اليومي الموصى به للنساء.

الآن ، لنكن واضحين ، لست من محبي صنع أي أطعمة خارج الحدود. في بعض الأحيان ، تريد فقط ما تريده … ولا بأس بذلك بنسبة 100٪ في سياق النظام الغذائي الصحي الكامل. ولكن إذا كنت كبيرًا في تناول الحلويات ، فمن المفيد التعرف على الفرق بين الأشكال الغذائية الكاملة للسكريات والسكريات المضافة ومحاولة الاحتفاظ بها كاملة قدر الإمكان.

ما الفرق بين السكريات المضافة والسكريات؟

السكر هو الدهون الجديدة ، فيما يتعلق بالآفات الغذائية على الإنترنت. ومع ذلك ، من المهم للغاية عدم الانغماس في التغذية والبدء في الخوف من تناول الفراولة. من أين يأتي غرام السكر من الأمور. على سبيل المثال ، إذا كنت تأكل تفاحة ، فإن جدران الخلايا القوية في التفاحة تحجز السكريات وتستغرق وقتًا وجهدًا هضميًا للحصول عليها. يحتوي هذا التفاح أيضًا على ألياف مفيدة وفيتامينات ومواد كيميائية نباتية مضادة للالتهابات تدعم الأمعاء الصحية والتمثيل الغذائي الأمثل.

ومع ذلك ، إذا حصلت على نفس جرام السكر من السكر الفعلي – أو حتى عصير التفاح التجاري – يتم هضمه وامتصاصه بسرعة. وهذا يحدث فرقًا في مدى ارتفاع نسبة السكر في الدم (وتحطمها!) وما إذا كان الالتهاب يتم تأجيجه بعد الوجبة. لا يوجد الكثير من التغذية الفعلية من هذا السكر أيضًا. إنه مجرد سكر. لذا فأنت تحصل على سعرات حرارية ولكن ليس تغذية … وجسدك لا يحب لعب هذه اللعبة كثيرًا.

READ  هل مانيكير يؤثر سلبًا على صحتك؟

ما هو السكر المضاف؟

السكريات المضافة هي كما تبدو: السكريات التي تضاف إلى الأطعمة ، والتي لا تحدث بشكل طبيعي مثل الفاكهة أو الخضار. وتشمل هذه المحليات الطبيعية وحتى المصادر المركزة للسكريات التي تحدث بشكل طبيعي مثل:

  • جميع أنواع السكر مثل سكر التمر والسكر الأبيض وسكر جوز الهند
  • أي كلمة تنتهي بداخلها ، مثل السكروز (سكر المائدة) أو سكر العنب
  • عسل ، شراب القيقب ، شراب الذرة ، شراب الصبار ، دبس السكر
  • مركزات عصير الفاكهة ، هريس الفاكهة

قراءة الملصق؟ في الولايات المتحدة ، ترى الآن فئة سكريات مضافة في لوحة حقائق التغذية مما يجعلني سعيدًا جدًا. أتمنى أن تحذو كندا حذوها ، ولكن بدلاً من ذلك ، سترغب في الاطلاع على ملصق المكونات لمعرفة ما إذا كانت السكريات المضافة تحدث في أول 3-5 مكونات ، بالإضافة إلى عدد مرات حدوث السكريات ، لفهم ما إذا كانت السكريات في التغذية تأتي لوحة الحقائق من السكريات المضافة أو الطعام الحقيقي (مثل الفاكهة الفعلية).

هل أورانج جوليوس نباتي؟

بالتأكيد يحتوي برتقال يوليوس محلي الصنع على أشكال صحية أكثر من السكر ، وأقل سكرًا بشكل عام (حوالي 18 جرامًا أو 4 ملاعق صغيرة لكل وجبة) ولكنه أيضًا يصحح مشكلة أخرى محتملة: Orange Julius ليس نباتيًا أيضًا. قائمة المكونات هي في الواقع غريبة نوعًا ما … مثل كاربوكسي ميثيل سلولوز الصوديوم … ولكنها تحتوي أيضًا على بياض البيض ومكونات الألبان ، لذا إذا تناولت نظامًا غذائيًا نباتيًا ، فلن ينجح ذلك بالنسبة لك.

استخدام الكاجو mylk – أو mylk mylk إذا كنت تريد قوامًا أكثر دسمًا – سيحافظ عليه خالٍ من منتجات الألبان وإذا كنت تريد حقًا أن تذهب بعد هذا الزبد ، ففكر في إضافة ملعقة كبيرة من aquafaba لتحل محل بياض البيض ولكني لا أزعج.

READ  7 مشروبات محلية الصنع لتقوية جهاز المناعة لديك

مكونات يوليوس برتقال نباتي

إليك ما ستحتاجه لجعل علاجك الفاتر … ربما لديك بالفعل في متناول يدك!

  • البرتقال السرة: غني بفيتامين C والألياف القابلة للذوبان في البطن. ابحثي عن برتقالة رقيقة ناعمة البشرة لتقليل اللب المرير لأنني أريدك أن ترميها بدون تقشير! هذا يضيف نكهة زيبو ، بينما يعزز جميع البيوفلافونويد المفيدة وغيرها من المواد الكيميائية النباتية الموجودة فقط في التقشير. إذا كان القشر سميكًا حقًا ، قشره ثم قطّع اللب قبل رميه في اللون البرتقالي.
  • موز: الموز غني بالبوتاسيوم والألياف المتخمرة مما يساعد على تعزيز نمو البكتيريا المفيدة في أمعائك. إذا كنت ترغب في ذلك ، قم بإضافة الموز بالكامل وتخطي شراب القيقب للحصول على نسخة خالية من السكريات.
  • عصير البرتقال: بدلاً من تركيز عصير البرتقال عالي السكر في وصفات أخرى ، أستخدم OJ المستقيم ثم أجمده حتى لا تضطر إلى تخفيف شرابك بمكعبات الثلج. المزيد من النكهة!
  • الكاجو غير المحلى: أي حليب غير ألبان ستفعله هنا ، لكني أحب الكاجو لنكهته المحايدة وملمسه الخفيف. هل تريدها كريمة أكثر؟ اذهب إلى mykk الشوفان غير المحلى!
  • فانيلا: يبدو غريبًا ، لكنه يخفف النكهة ويضيف إلى هذا الإحساس الكريمي.
  • زيت الكتان بنكهة البرتقال: ليس ضروريًا ، ولكنه يعزز نكهة البرتقال ويعطيك ضربة من أحماض أوميجا 3 الدهنية … أحب علامة أوميجا للتغذية (غير مدعومة!).
  • شراب القيقب: أستخدم شراب القيقب النقي كثيرًا لأنه نباتي بالكامل ونكهة. أضف إلى المذاق … وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك استبدال قصب السكر النقي (ابدأ بـ 1-2 ملعقة صغيرة).

هل تبحث عن المزيد من مشروبات البرتقال اللذيذة؟

صحي نباتي برتقالي يوليوس

كريمي ، فاتر وقليل من الزيوت ، هذا النبات النباتي البرتقالي يوليوس هو واحد من الحلويات المفضلة في الصيف. مصنوع من الفاكهة والعصير ومجرد لمسة من شراب القيقب ، يحتوي على حوالي ثلث السكر من المشروب الأصلي والمزيد من التغذية!

وقت التحضير5 دقائق

الوقت الكلي5 دقائق

دورة: الحلوى والمشروبات

أطباق: أمريكي

حمية: خالٍ من الغلوتين ، نباتي ، نباتي

الكلمة الرئيسية: المشروبات والبرتقال والعصائر

التفضيل الغذائي: خالٍ من منتجات الألبان ، بيض ، خالٍ من الغلوتين ، خالٍ من الجوز ، نباتي ، نباتي

حصص: 2 اشخاص

مؤلف: ديزيريه نيلسن ، RD

مكونات

  • ½ موزة كبيرة مجمدة
  • 6 مكعبات ليس من عصير البرتقال المركز مجمدة في صينية مكعبات الثلج لمدة 8 ساعات على الأقل
  • 1 كوب حليب كاجو غير محلى
  • ½ البرتقال السرة الجلد ، مقطعة إلى أرباع
  • 1-2 ملاعق كبيرة شراب القيقب النقي لتذوق اختياري
  • 2 ملاعق صغيرة خلاصة الفانيليا النقي
  • 2 ملاعق صغيرة زيت الكتان بنكهة البرتقال اختياري ، للنكهة وأوميغا 3s
  • قليل من الملح

تعليمات

  • أضيفي الموز المجمد ومكعبات عصير البرتقال والكاجو والبرتقال وشراب القيقب والفانيليا والملح وزيت الكتان في حالة استخدام الخلاط عالي السرعة وامزجي حتى يصبح الرغوة.

  • قسّم إلى كأسين واستمتع!

ملاحظات

أوصي بشدة بتجميد صينية مكعبات الثلج أو اثنتين من عصير البرتقال ونقل المكعبات إلى كيس التجميد حتى تكون في متناول اليد! كما تم تجميد الموز. وبهذه الطريقة تكون جاهزًا عند حدوث حنين صحي.

السابق
الأناناس المجمد مارجريتاس – خبراء التغذية الغذائية الحقيقية
التالي
نظام الصحة العامة المجوّف يواجه المزيد من التخفيضات وسط الفيروس