سياحة

Grab تحتفل بالذكرى الثامنة لإنجاز 120 طلبًا ورغبات من الفلبينيين أثناء الوباء

Grab تحتفل بالذكرى الثامنة لإنجاز 120 طلبًا ورغبات من الفلبينيين أثناء الوباء

مأنيلا الفلبين – احتفل Grab ، التطبيق الرائد اليومي في جنوب شرق آسيا ، بذكرى تأسيسه الثامنة في يونيو من خلال رد الجميل والمساعدة في تلبية طلبات الفلبينيين لمساعدتهم على التكيف مع الوضع الطبيعي الجديد. على مر السنين ، وسعت Grab خدماتها لتوفير الوصول الآمن والمريح إلى الضروريات اليومية باستمرار. اليوم ، تواصل GrabCar و GrabFood و GrabExpress و GrabPay و GrabMart منح الفلبينيين إمكانية الوصول إلى احتياجاتهم الأساسية على الرغم من القيود التي ستستمر البلاد في مواجهتها أثناء انتقالنا إلى الوضع الطبيعي الجديد.

جان دي لوس رييس مع الضروريات اللازمة لطفلها
جان دي لوس رييس مع الضروريات اللازمة لطفلها

كوسيلة للرد ، وتذكير الفلبينيين بأن Grab لديها ظهورهم ، عقدت الشركة شراكة مع Nestle و Pringles and Kellogg's و San Miguel Brewery و Ginebra San Miguel و San Miguel Foods و Lazada و Heineken و Unilever و P&G وأطلقت Sagot Kita تظهر الحملة كيف أثبت Grab الآن – أكثر من أي وقت مضى – أنه شريك فلبيني في التنقل عبر الحياة في الوضع الطبيعي الجديد. طوال شهر يونيو ، منح Grab أكثر من 100 أمنية ، كبيرة وصغيرة ، من الأشياء التي يفتقدها الفلبينيون أكثر من غيرهم ويفاجئهم بالتجارب التي يرغبون فيها – بدءًا من الوجبات الخفيفة التي كانت جزءًا من روتين حياتهم اليومية ، وحتى المعالم والمناسبات التي فاتتهم الاحتفال ، أو حتى الطلبات التي تقدم المساعدة للآخرين. لهذه الرغبات ، يقول غراب ، "ساجوت كيتا. "

استخدام Grab كوسيلة لمساعدة الآخرين

يثبت الفلبينيون أن روح المساعدة تأخذ مركز الصدارة عندما تسنح الفرصة. بدلاً من إرضاء الأهواء الشخصية ، تم عمل العديد من التمنيات للآخرين – العائلة أو الأصدقاء أو الجيران الذين يحتاجون إلى القليل من المساعدة ليحصلوا عليها خلال هذه الأوقات العصيبة.

READ  يجد المزارعون طرقًا لإنقاذ ملايين الخنازير من الموت الرحيم

وجد جان دي لوس رييس صديقًا حقيقيًا في جيلي تيو. عندما سمعت جيلي عن حملة جراب ، اغتنمت الفرصة لمساعدة صديقتها وابنتها البالغة من العمر 10 أشهر. بعد أن فقدت وظيفتها كموظفة عاملة في الخارج بعد الإغلاق ، تُترك جان تتدافع بحثًا عن طرق لمواصلة إعالة طفلها. بمساعدة Grab ، تم توصيل لوازم الأطفال والحليب بأمان عبر GrabExpress.

قام متسابق GrabExpress بتسليم أغراض متجر ساري ساري إلى Lony Marvillo
قام متسابق GrabExpress بتسليم أغراض متجر ساري ساري إلى Lony Marvillo

من خلال سميكة أو رقيقة ، Lony Marvillo تقف بجانب زوجها. فهي توفر لهم الرعاية من خلال تشغيل متجر صغير للساري ساري ، لأن زوجها لم يعد صالحًا للعمل ويحتاج إلى غسيل الكلى. بدلاً من الرغبة في الحصول على مساعدة مالية ، رغبت لوني بدلاً من ذلك في بيع المزيد من الإمدادات في متجرها للحفاظ على معيشتهم. تم تجديد متجرها الصغير ساري ساري بمساعدة GrabMart.

طعام القط للحيوانات تحت رعاية PAWS
طعام القط للحيوانات تحت رعاية PAWS

وجود بقعة لينة للحيوانات ، مانيلا سانتوس المضي قدما وتمنى الإمدادات لموظفي وحيوانات PAWS. وقد تم حبس بعض الموظفين في الملجأ أثناء الحجر الصحي وكانوا بحاجة إلى الإمدادات. كما تضاءل التبرع بأغذية الحيوانات ، وسيساعد القليل من المساعدة على قطع شوط طويل. تم تسليمها بواسطة GrabExpress ، تمكنت PAWS من تلقي البقالة للموظفين ، والطعام للحيوانات.

Grab يعيد التجارب التي غاب عنها الفلبينيون أكثر من غيرها

جلبت لنا العديد من القيود إدراكًا بأن هناك تجارب لم يعد بإمكاننا القيام بها من قبل. لإضفاء البهجة على هذه الفكرة المثبطة للمزاج ، ابتكر Grab طرقًا للناس لإعادة هذه التجارب بطريقة أو بأخرى.

التقطت الصورة من جريج Cendana
التقطت الصورة من جريج Cendana

لا يسمح الإبعاد الاجتماعي كثيرًا بالاتصال الوثيق ، وعبر جريج سيندانا عن افتقاده لتناول الطعام مع صديقته إيريل موريسيو. منح رغبتهم من خلال GrabFood ، تم تحديد موعد بيتزا افتراضي لتعويض المسافة.

READ  10 أنواع من الأطباق الفلبينية التي يجب أن تجربها
تتمتع ماري آن وزوجها بوجبتهم المفضلة من مطعم ماكس
تتمتع ماري آن وزوجها بوجبتهم المفضلة من مطعم ماكس

كان روتين ماري آن مانغاليندان في عطلة نهاية الأسبوع مع زوجها هو التوقف عند ماكس بعد تشغيل البقالة. بعودة تجربة عطلة نهاية الأسبوع المفضلة هذه ، تقول GrabFood "Sagot kita" من خلال إرسال عناصر Max المفضلة لديهم لكي تشاركها هي وزوجها.

جولي فيغا وابنتها تستمتعان بوجبتهما معًا
جولي فيغا وابنتها تستمتعان بوجبتهما معًا

جولي فيغا هي شريك توصيل Grab وهو والد مستقل لابنتها الوحيدة. مع دخلها الكافي لاحتياجاتهم اليومية ، لا يحصلون غالبًا على فرصة للاستمتاع بطعامهم المفضل. ولكن بفضل GrabFood ، استمتعت الأم والطفل بوجبة فخمة من lechon و pancit palabok.

الحياة كما نعرفها قد لا تعود إلى ما كانت عليه لفترة طويلة. ولكن بمساعدة Grab ، أصبح التكيف مع الوضع الطبيعي الجديد أسهل وأكثر أمانًا مع خدماته:

  • GrabCar يضمن النقل الآمن من موقع إلى آخر
  • GrabPay التي تمكن المعاملات غير النقدية وغير النقدية
  • GrabExpress التي تساعد الأفراد والتجار في تسليم البضائع للآخرين
  • GrabMart الذي يتيح للعملاء شراء الأساسيات بسهولة دون الحاجة إلى الخروج ،
  • GrabFood الذي يقدم وجبات للعملاء في أمان منازلهم

اختبر ما يقدمه Grab واستفد من أكثر من 100 عرض ترويجي للاحتفال بالذكرى السنوية الثامنة. اجعل الحياة في الوضع الطبيعي الجديد أفضل قليلاً بمساعدة Grab. Kami muna ang bahala. قم بزيارة https://www.grab.com/ph/featured-blog/grabsagotkita/ لمزيد من التفاصيل.

هل تريد المزيد من التحديثات عن صناعة السياحة؟ اتبع #TeamOutofTown ، على Facebook ، و تويترو Instagram و Pinterest لمزيد من أفكار السفر.

اقرأ أيضًا:

السابق
نظام الصحة العامة المجوّف يواجه المزيد من التخفيضات وسط الفيروس
التالي
برجك برج العذراء لشهر يوليو 2020