المرأة

جيمس كوردن قد يستبدل إيلين دي جينيريس وسط جدل


  • يمكن أن يحل جيمس كوردن محل Ellen DeGeneres ، وفقًا لتقرير حديث.
  • تقع إلين في وسط فضيحة بعد أن تحدث الموظفون السابقون عن ثقافة مكان العمل السامة في المعرض.

    يثبت عالم البرامج الحوارية أنه أكثر فاضحة مما كنا نعتقد. بحسب تقرير من الشمس، قد يجري جيمس كوردن محادثات لاستبدال إلين دي جينيريس في البرنامج الحواري النهاري. جيمس يستضيف حاليا العرض المتأخر المتأخر على شبكة سي بي اس بينما تستضيف إيلين عرض Ellen DeGeneres على NBC. ويأتي هذا التغيير المحتمل بعد فترة وجيزة من تقديم مطالبات بيئة العمل السامة ضد عرض Ellen الطويل.

    يقول المطلعون في NBC أن جيمس يُنظر إليه على أنه "الخلف على المدى الطويل". بسبب الادعاءات ، من الممكن العثور على بديل محتمل. وأضاف المطلع "هذه المسألة تعقبت كل شيء بسرعة وجعلت الجميع ينظرون إلى المستقبل اليوم." "كان جيمس كوردن يراقب عمل إلين على المدى الطويل قبل ظهور أي من هذا."

    العرض المتأخر المتأخر مع جيمس كوردن

    أرشيف صور سي بي اسصور غيتي

    أثبت جيمس قدرته من خلال الانتقال من كونه غير معروف إلى نجم في فترة زمنية قصيرة. بالإضافة إلى ذلك ، اكتسب عرضه شعبية من شرائح شعبية مثل "Carpool Karaoke" و "Drop the Mic."

    وتابع المصدر قائلاً: "لقد كان جيمس وفريقه رائدين في التلفزيون الحديث ، حيث أخذوا فتحة عرض المقبرة التي كان يُنظر إليها سابقًا إلى شكل متطور مع وسائل التواصل الاجتماعي الضخمة والاعتراف العالمي". "كان استبدال إلين دائمًا تحديًا صعبًا ، لكنه ملائم بشكل طبيعي وسهل الانتقال. كان جيمس سينعش أثناء النهار وسيسمح بيد حرة ببناء عصر جديد بعد الظهر."

    في يوليو ، تحدث عشرة موظفين سابقين وموظف حالي مجهول أخبار BuzzFeed حول كيف المعرض مليء بالمحسوبية من المنتجين التنفيذيين وكذلك الاعتداءات الصغيرة والعنصرية. في الآونة الأخيرة ، أدلت إلين ببيان ناقشت المزاعم.

    "إلى جانب وارنر براذرز ، بدأنا على الفور تحقيقًا داخليًا ونتخذ خطوات معًا لتصحيح المشكلات. نظرًا لأننا نمت بشكل كبير ، لم أتمكن من البقاء على رأس كل شيء واعتمدت على الآخرين للقيام بعملهم كما كانوا يعلمون أنني أريدهم أن يفعلوا. من الواضح أن البعض لم يفعل ذلك. هذا سيتغير الآن وأنا ملتزم بضمان عدم تكرار ذلك مرة أخرى ".

    هل حان الوقت لإلين كمضيفة برنامج حواري نهار؟ علينا فقط أن ننتظر ونرى.

    تم إنشاء هذا المحتوى وصيانته بواسطة جهة خارجية ، واستيراده إلى هذه الصفحة لمساعدة المستخدمين على توفير عناوين بريدهم الإلكتروني. قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات حول هذا ومحتوى مماثل على piano.io

    يتم إنشاء قسم التعليق هذا وصيانته بواسطة جهة خارجية ، ويتم استيراده إلى هذه الصفحة. قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات على موقع الويب الخاص بهم.



Source link

READ  أفكار غرفة النوم - أكثر تحول الكلية مذهلة الكلية
السابق
عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك: خط سير الرحلة المثالي ليومين
التالي
الشاكرات 101: شقرا الجذر