سياحة

عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك: خط سير الرحلة المثالي ليومين

عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك: خط سير الرحلة المثالي ليومين

توجهت إلى التفاحة الكبيرة وطغت بكل الخيارات؟ تابع القراءة للحصول على دليل مفصل حول كيفية قضاء عطلة نهاية الأسبوع المثالية في نيويورك!

نيويورك مدينة التفوق. إنها الأكبر في الولايات المتحدة ، وأكثر من 8 ملايين من سكان نيويورك مغرمون بتسميتها أعظم مدينة في العالم.

لكي نكون منصفين ، لديهم بالتأكيد قضية يجب تقديمها. لا يمكن إنكار أن مدينة نيويورك هي واحدة من أكثر المدن حيوية وتنوعًا وإثارة في العالم.

نيويورك هي موطن لكثير من الصور الأمريكية الشهيرة بحيث يستحيل رؤيتها كلها في رحلة قصيرة. تمثال الحرية ، ميدان التايمز ، سنترال بارك ، برودواي ، وول ستريت ، مبنى إمباير ستيت – تستمر القائمة وتطول. مع نهاية أسبوع فقط في نيويورك ، سيكون عليك الاختيار والاختيار.

أفق نهاية الأسبوع في مدينة نيويورك

لقد زرت نيويورك عدة مرات طوال حياتي. من رؤية المناظر عندما كنت طفلاً إلى رنين السنة الجديدة مع زوجتي وفرقتنا المفضلة ، قضيت بعض الأوقات الجيدة في المدينة.

نظرًا لأنني من أشد المعجبين بالارتجال ، سأترك لك مساحة كبيرة من التذبذب مع مسار الرحلة هذا في نيويورك من خلال إعطائك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.

دعنا نبدأ العمل ونرى ما يمكنك الحصول عليه لمدة يومين في نيويورك!

يوم 1 في نيويورك

آمل أن تحصل على قسطٍ كافٍ من النوم في الليلة السابقة وآمل أن تكون قد حصلت على أحذية مريحة للمشي. ستكون عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمربى في نيويورك.

سيكون اليوم الأول عبارة عن جولة سريعة في Big Apple التي تمنحك الفرصة للتحقق من العديد من المعالم الأكثر شهرة من قائمتك. سأقدم أيضًا بعض التحويلات المثيرة للاهتمام والتأكد من تضمين الوقت للتجول والاسترخاء عندما تشعر بذلك.

قبل أن نبدأ ، ربما يجب أن تنظر في تذكرة مستكشف مدينة نيويورك. لديهم العديد من الخيارات ، كلها توفر لك الوقت والمال. كل من هذه الموارد الثمينة في رحلة قصيرة في عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك.

يجب أن أشير أيضًا إلى أن مسار الرحلة هذا سيركز على مانهاتن. مع وجود يومين فقط في المدينة ، ليس هناك ببساطة ما يكفي من الوقت للمغامرة في الأحياء الأخرى. عليك فقط العودة.

صباح

لا يمكنني التفكير في طريقة أفضل لبدء رحلة في عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك من الخبز اللذيذ. يجب أن يكون هناك شيء في الماء ، لأن الخبز هو مذاق أفضل هنا.

كل نيويوركر لديه بقعة الخبز المفضلة لديه ، ولكن مهما فعلت ، ما عليك سوى تخطي السلاسل والتأكد من أنه طعام محلي لتجربة أكثر أصالة.

بيجلز نيويورك

نظرًا لأننا سنبدأ خط سير الرحلة في Lower Manhattan ، إليك خياران محليان للحصول على الخبز والقهوة – Leo’s Bagels و Milk & Honey. مع بطن ممتلئ وطعم كافيين لطيف ، أنت على استعداد لبدء استكشاف المدينة.

مانهاتن السفلى هو المكان الذي بدأ فيه كل شيء لنيويورك ، وبطريقة للبلد. هذا هو المكان الذي اجتمع فيه الكونغرس الأول لصياغة شرعة الحقوق. وهي أيضًا المكان الذي أدى فيه جورج واشنطن اليمين الدستورية ليصبح أول رئيس للبلاد.

عند رؤية جميع ناطحات السحاب ، قد يكون من الصعب تصديق أن هذه المدينة بدأت كمركز تجاري بسيط. يُنظر إلى هذا الركن من مدينة نيويورك على أنه المركز المالي للعالم. فهي موطن لبورصة نيويورك ، مركز الرأسمالية.

مع قضاء عطلة نهاية أسبوع في نيويورك ، ستحتاج إلى الاستفادة القصوى من وقتك. لذلك أوصي بالقفز في جولة سيرا على الأقدام في صباحك الأول. يضمن لك أن تضيع وقتًا أقل وتضيع المزيد من المعلومات عن المدينة.

هناك مليون وخيار واحد لجولات المشي في مانهاتن السفلى. لدى Free Tours by Foot عدد قليل جدًا ، بما في ذلك جولة Downtown Manhattan التي تستغرق 3 ساعات. إنه يغطي الكثير من الأرض ، بما في ذلك SoHo و Little Italy و Chinatown.

المشي في مدينة نيويورك لمدة يومين

كما هو الحال مع الجولات المجانية الأخرى ، هذه تستند إلى التبرع. تأكد من إظهار دليلك بعض الحب إذا استمتعت بالجولة ، وأنا متأكد من أنك ستفعل! لديهم أيضًا بعض الجولات الصوتية الرائعة التي يمكنك استخدامها إذا كنت تفضل طريقة DIY.

سواء كنت تقوم بجولة سيرا على الأقدام أم لا ، فمن الجدير التحقق من Battery Park. من هنا يمكنك إلقاء نظرة على واحدة من أكثر الصور الأمريكية شهرة – تمثال الحرية.

بالنسبة للكثيرين ، فإن التوجه إلى قمة ليبرتي أمر لا بد منه. إذا كان هذا هو أنت ، فسوف ترغب في الاشتراك في هذه الجولة.

بالنسبة لأولئك مثلي الذين يفضلون تجنب الطوابير الطويلة وتذاكر الدخول ، يمكنك القفز على عبارة Staten Island. إنه مجاني تمامًا ويوفر بعض المناظر الرائعة لكل من تمثال الحرية وأفق مانهاتن السفلي.

فقط كن على علم بأن اختيار أي من هذين الخيارين سيستغرق صباحك بالكامل. الوقت ليس بجانبك مع يومين فقط في نيويورك!

بعد الظهر

لا يزال هناك الكثير من الأمور التي يجب تغطيتها ، لذلك أوصي باختيار غداء سريع. وهذا يعني أن الوقت قد حان لتناول شريحة بيتزا كلاسيكية على طريقة نيويورك (والتي تختلف تمامًا عن طبق شيكاغو العميق!).

أكل البيتزا في مدينة نيويورك

ليس من الصعب العثور على وصلة بيتزا في مانهاتن ، ولكن آخر شيء تريد القيام به هو الحصول على شريحة مخيبة للآمال في مدينة نيويورك. لا يمكنك أن تخطئ في بيتزا جو ، التي يشار إليها باسم "الشريحة المثالية".

READ  كيف يمكنني (يرجى) إخبار الناس بارتداء الأقنعة في الأماكن العامة؟

من هناك ، إنها مجرد نزهة سريعة إلى المحطة التالية – مركز التجارة العالمي الواحد. هذا المبنى الذي يبلغ ارتفاعه 1،776 قدمًا هو الأطول في البلاد ، وتم بناؤه بعد الأحداث المروعة التي وقعت في 11 سبتمبر 2001. هذا هو المكان الذي ستجد فيه النصب التذكاري ومتحف 9/11.

حيث كان البرجين التوأمين يقفان ، يوجد الآن بركتان عاكستان. يحيط بها لوحات من جميع أسماء الذين توفوا في كل من هجمات 1993 و 2001 على مركز التجارة العالمي.

في حين أن النصب التذكاري مجاني للزيارة ، ستحتاج إلى تذكرة للمتحف. انقر هنا لاختيار واحدة تتيح لك تخطي الخط. هناك خيار مشابه لمرصد One World أيضًا إذا كنت ترغب في التوجه إلى القمة للاستمتاع بالمنظر.

9 11 ذكرى مدينة نيويورك

إذا كان يوم مشمس لطيف في المدينة ، يجب أن تكون محطتك التالية هي Rockefeller Park. إنه مكان رائع للجلوس والتفكير في تجربة كئيبة لزيارة نصب 11 سبتمبر التذكاري. يمكنك أيضًا الاستمتاع بإطلالات على نهر Hudson River والاستمتاع ببعض مشاهدة الناس الجيدة.

بعد يوم حافل من استكشاف التفاحة الكبيرة ، من الجيد أن تريح قدميك المتعبتين وتضع خطة لعبة في المساء.

مساء

تعتمد كيفية قضاء أمسيتك الأولى في مدينة نيويورك على ما أنت فيه. قد يرغب البعض في إجراء حجز في أحد مطاعم المدينة العالمية ، في حين سيكتفي البعض الآخر بتناول هوت دوج الباعة المتجولين!

يمكنك أن تجد حرفيا المأكولات من جميع أنحاء العالم هنا. إن نيويورك هي حقًا حلم عشاق الطعام.

ما سأفعله هو الاتفاق مع جوني تي وما يقوله في مقطع فيديو مرح يقدم نصائح للسياح. إذا استطعت العثور على مكان في مسقط رأسك ، فلا تذهب إليه في نيويورك! تخطَّ مطاعم سلسلة لطيف ، وجرب شيئًا جديدًا ، وتأكد من أنه محلي.

هذا الفيديو يجب مشاهدته لأي زائر لأول مرة إلى مدينة نيويورك ، بالمناسبة.

(تضمين) https://www.youtube.com/watch؟v=D6xd6YvoHLM (/ تضمين)

تُعرف نيويورك باسم "المدينة التي لا تنام أبدًا" ، لذا لديك خيارات لا حصر لها للحياة الليلية. أفترض أنك ستكون مرهقًا قليلاً بعد ذلك اليوم الملحمي وتريد حقًا الحصول على قسط من النوم.

يمكنك النوم عندما تكون ميتًا. لا راحة للمتعبين في عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك! استدعي تلك الرياح الثالثة والقوة من خلالها لبضع ساعات على الأقل.

العالم هو المحار حقا في عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك. يمكنك الذهاب لرقصة السالسا ، والشرب في كلام مخفي ، وضرب نادي كوميدي ، ورؤية فرقة موسيقى بغيضة تحت الأرض – القائمة تستمر وتطول.

أفضل نصيحة لي في الليلة الأولى في نيويورك هي أن تفعل شيئًا تحبه. بالنسبة لي ، أرى الموسيقى الحية ، وهناك الكثير منها في مدينة نيويورك! تحقق من التقويم على Jambase لمعرفة من يلعب عندما تكون في المدينة.

يوم 2 في نيويورك

حان الوقت ليوم آخر مزدحم في نيويورك.

صباح

"الصباح" تعني أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين ، خاصة في رحلة عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك. يمكن للباحثين بيننا أن يحصلوا على وجبة فطور على مهل بينما يكافح الأشخاص المعلقون من أجل النهوض من السرير.

أنا شخصياً لا أعتقد أنني خرجت قبل الظهر في أي رحلة إلى مدينة نيويورك في حياتي البالغة. عادة ما تكون استراتيجيتي هي العثور على أقرب مقهى محلي لكوب من القهوة ووجبة سريعة لتناول الطعام.

إذا كنت في غداء كامل ، فليس هناك نقص في الأماكن حيث يكون من المقبول تمامًا تناول الطعام باستخدام النظارات الشمسية أثناء رعاية ماري الدامية.

ومع ذلك ، تختار أن تبدأ يومك ، وفي النهاية تشق طريقك إلى سنترال بارك. من الصعب جدًا أن تفوتك – هذه المساحة الخضراء الضخمة على الخريطة تضرب المسحة في وسط المدينة.

مدينة نيويورك المركزية

هناك الكثير من الأحداث الجارية داخل وحول المتنزه حيث يمكنك بسهولة قضاء يومك بأكمله هناك. إذا كنت ترغب في السير في هذا الطريق ، فأنا أؤيد قرارك بشكل كامل.

سنترال بارك ضخم حقًا ، لذا قد تحتاج إلى بعض العجلات لمساعدتك في التجول. يمكنك استئجار دراجة لمدة ساعتين مقابل 7.50 دولار فقط والاستكشاف في وقت فراغك. هناك أيضًا جولة رائعة على الدراجة لمدة ساعتين في الحديقة مع مرشد محلي إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من زيارتك.

إن قضاء الصباح بأكمله في الحديقة رائع عندما يكون يوم جميل. ليس لطيفًا عندما تمطر أو تتجمد. إذا لم تكن الطبيعة الأم إلى جانبك ، فلا تخف أبدًا. هناك العديد من الطرق لقضاء الصباح في المنزل.

نيويورك هي موطن لبعض المتاحف المذهلة للغاية ، والعديد منها يقع مباشرة بجوار سنترال بارك. يوجد متحف متروبوليتان للفنون ، الذي يضم واحدة من أعظم المجموعات الفنية على هذا الكوكب. انقر هنا لحجز تذكرتك وتخطي الخط.

مبنى جوجنهايم نيويورك

على مقربة من مبنى غوغنهايم – وهو مبنى صممه فرانك لويد رايت مليء بالفن الحديث والمعاصر. احصل على تذكرتك مقدمًا مقابل 25 دولارًا فقط.

بعد الظهر

إن أحد أفضل الأشياء حول قضاء يومين في نيويورك هو التجول فقط في العديد من الأحياء الفريدة في المدينة. تحقق من الهندسة المعمارية ، وقم ببعض التسوق عبر النافذة ، وادخل إلى بار محلي لتناول مشروب ، وانظر فقط إلى حيث تأخذك الرياح.

بعض الأماكن الرائعة لهذا تشمل قرية غرينتش ، الجانب الشرقي السفلي ، وتشيلسي. توصيتي الشخصية في عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك تذهب إلى الأخيرة.

READ  الأسبوع العاشر من الحمل: طفل الفراولة!

قفز في مترو الأنفاق أو قفز في سيارة أجرة وشق طريقك إلى سوق تشيلسي. هذا هو المكان المثالي لتناول وجبة خفيفة أو فنجان قهوة قبل المتابعة في طريقك. بالنسبة للمتسوقين من بيننا ، قد تقرر أن تستمر قليلاً في الاطلاع على العروض.

تشيلسي هي أيضًا موطن لخط هاي الخلاب ، وهو حديقة مرتفعة بنيت على خط سكة حديد سابق. تم إنقاذها من كرة التحطيم من قبل سكان مصممين وهي الآن مكان رائع لتجربة الطبيعة والفن والتصميم في المدينة.

سوق تشيلسي في نيويورك

ليس هناك خطأ في استكشاف تشيلسي بنفسك ، ولكنك ستحصل على المزيد من ذلك مع مرشد محلي. تحقق من تجربة Airbnb الرائعة التي تجوب كل من السوق و High Line.

مساء

في نهاية عطلة نهاية أسبوع مزدحمة في نيويورك ، تعد رحلة غروب الشمس خيارًا رائعًا لقضاء أمسية غير رسمية. تنطلق هذه الجولة الممتازة من غروب الشمس من رصيف تشيلسي.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء على الأرض ، فإن مقلاة القلي هي المكان المثالي لتناول العشاء والمشروبات مع إطلالة. إذا كنت تبحث عن تجربة أكثر ارتفاعًا ، فهناك جولة بار ممتعة على سطح الزجاج على Airbnb.

مرة أخرى ، سأوصي بأن تفعل كل ما سيجعلك سعيدًا. قد يكون مبتذلاً ، ولكن هناك حقًا شيء ما للجميع في مدينة نيويورك!

إذا كنت من محبي الرياضة ، فيجب أن تكون مباراة ما في عطلة نهاية الأسبوع في مسار رحلة نيويورك. تضم المدينة العديد من الفرق في جميع الرياضات الاحترافية بالإضافة إلى العديد من فرق الدوري الصغيرة.

يلعب كل من Knicks (NBA) و Rangers (NHL) في Madison Square Garden ، والتي تُعرف باسم "أشهر ساحة في العالم". مشاهدة مباراة أو حفلة موسيقية هناك تجربة لا بد من القيام بها في مدينة نيويورك.

إذا كنت من محبي الفنون الأدائية ، فأوصيك بمتابعة عرض في برودواي. هناك العديد من العروض المختلفة كل ليلة من أيام الأسبوع ، لذلك لا ينبغي أن يكون من الصعب العثور على شيء ما. يمكن أن يكون الحصول على التذاكر صعبًا ومكلفًا.

عرض برودواي عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك

تحقق من موقع برودواي المضحك لـ Broke People للعثور على معلومات حول الصفقات. استخدمنا نصائحهم لتسجيل تذاكر الغرف الدائمة لـ Book of Mormon مقابل 30 دولارًا فقط وحصلوا على انفجار مطلق. أنا لم أضحك بشدة في حياتي كلها!

إنها شخصية سياحية للغاية وأنيق بالنسبة لي شخصياً ، لكنني أعرف أن الكثير من الناس لديهم تايمز سكوير في قائمتهم. انطلق وانضم إلى حشود من الناس تحت الوهج النيون للوحات الإعلانات الثابتة والتقط صورة ذاتية مع سبايدرمان.

ربما تكون الطريقة المثلى للاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك هي الاستمتاع بمناظر غروب الشمس من الأعلى. في مدينة مليئة بناطحات السحاب ، لديك الكثير من الخيارات!

في مركز Rockefeller ، يمكنك التوجه إلى Top of the Rock للحصول على أفضل منظر في المدينة. في زيارتي ، كان هناك حتى فرقة وشريط منبثق هناك! انقر هنا لحجز التذاكر الخاصة بك.

نصائح من الداخل لعطلة نهاية الأسبوع في نيويورك

أنت على استعداد للاستمتاع بيومين رائعين في نيويورك بهذه الرحلة الأسطورية. سيكون لديك وقت أفضل إذا اتبعت النصائح التالية:

أحضر أحذية مريحة – ستمشي كثيرًا ، لذا من المهم أن تكون مرتاحًا.

استخدم وسائل النقل العام – قد يكون من المربك اكتشاف مترو أنفاق مدينة نيويورك ، ولكنه يستحق ذلك لتوفير الوقت والمال. في عطلة نهاية الأسبوع فقط في نيويورك ، لا تريد أن تكون عالقًا في ازدحام مروري في سيارة أجرة مع ارتفاع المقياس وصعوده.

احصل على بطاقة مترو – التقط MetroCard على الفور وقم بتحميله. بهذه الطريقة لن تضطر إلى الانتظار في الطابور في كل مرة. تبلغ تكلفة الرحلة الواحدة 2.75 دولارًا وتدفع 1 دولارًا للبطاقة.

قم بعمل قائمة "يجب عليك رؤيتها" – يأتي الكثير من الأشخاص إلى مدينة نيويورك معتقدين أنهم قادرون على القيام بكل شيء في عطلة نهاية الأسبوع. تنبيه المفسد – لا يمكنك. إن وجود قائمة بأهم 5 مناطق جذب لك يمكن تحقيقه خلال عطلة نهاية الأسبوع.

تايمز سكوير وسيارات الأجرة في عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك

خذ فترات راحة – قد يكون من المغري الإفراط في ذلك مع يومين فقط في نيويورك. اقبل حقيقة أنك لن ترى كل شيء وتمنح نفسك استراحة هنا وهناك ، حتى لو كانت 5 دقائق فقط على مقعد الحديقة.

تخطي السلاسل – لقد قلتها من قبل وسأقولها مرة أخرى. لا تأت إلى نيويورك لمجرد الذهاب إلى ستاربكس وأبل بيز. ابحث عن الأماكن المحلية بدلاً من ذلك.

ابحث عن الصفقات – المال يميل إلى الاختفاء في الهواء الرقيق في نيويورك. لحسن الحظ ، يمكنك العثور على عروض رائعة ، بدءًا من تذاكر مشاهدة المعالم والجولات السياحية إلى عروض برودواي إلى ساعات سعيدة.

الوصول إلى نيويورك

باعتبارها أكبر مدينة في البلاد ، هناك الكثير من الخيارات للوصول إلى نيويورك. إذا كنت تسافر بالطائرة ، يمكنك البحث في الرحلات الجوية لأي من المطارات الرئيسية الثلاثة في مدينة نيويورك – JFK و LaGuardia و Newark.

LaGuardia هي الأصغر والأقرب إلى مانهاتن. من أجل توفير الوقت ، هذا هو أفضل رهان لك. لا توجد خدمة سكك حديدية إلى المدينة ، ولكن هناك بعض الحافلات المختلفة التي يمكنك أخذها.

حافلة

الحافلة العامة هي الأرخص ولكن الأبطأ أيضًا وستحتاج إلى بطاقة مترو أو عملات معدنية. نظرًا لأنه ليس لديك الكثير من الوقت ، لن أوصي بهذا الخيار.

READ  يمكن أن يزيل قناع الوجه الجديد المصنوع في الإمارات العربية المتحدة فيروس COVID-19 في غضون 30 دقيقة

ستنقلك حافلة NYC Airporter من LaGuardia أو JFK إلى أماكن مثل Grand Central أو Times Square. تغادر الحافلات في كثير من الأحيان وتكلف 15 دولارًا باتجاه واحد.

اتوبيس داخلي

هناك أيضًا مكوك Go Airlink ، الذي يخدم جميع المطارات الثلاثة ولديه خدمة من الباب إلى الباب. انقر هنا للتحقق من جميع خياراتهم.

النقل الجوي

إذا سافرت إلى مطار جون إف كينيدي ، فإن أفضل رهان لك هو ركوب AirTrain إلى المدينة. يأخذك إلى محطات السكك الحديدية والمترو القريبة حيث ستحتاج إلى النقل. هذا يكلف 7.75 دولارًا لقطار AirTrain ثم 2.75 دولارًا المعتاد لمترو الأنفاق. انقر هنا لمزيد من التفاصيل.

مدينة نيويورك

سيارة اجره

بالطبع ، سيارات الأجرة متوفرة بسهولة في جميع مطارات نيويورك الثلاثة. يمكنك أن تتوقع دفع 60-70 دولارًا أو أكثر من JFK أو Newark ، وأقرب إلى 30 دولارًا من LaGuardia.

Rideshare

تعد تطبيقات Rideshare مثل Uber و Lyft أيضًا خيارًا جيدًا إذا كنت لا ترغب في التنقل في وسائل النقل العام. تحتوي هذه على مناطق صغيرة خاصة بها يمكن أن تكون مربكة لمعرفة ما إذا كانت هذه هي المرة الأولى ، لذا اسأل حولها.

الوصول إلى نيويورك بالقطار / الحافلة

نيويورك هي أيضًا مركز رئيسي للقطارات. يصلون إلى محطة بن ، التي تقع تحت حديقة ماديسون سكوير. لدى Amtrak 14 مسارًا مختلفًا تسافر إلى مدينة نيويورك ، لذا لديك الكثير من الخيارات.

أخيرا ، هناك عدد لا يحصى من الشركات التي تدير الحافلات إلى نيويورك. لقد أخذت كل من Greyhound و Megabus من وإلى مدينة نيويورك ، وأفضل الأخيرة ، خاصة عند الحجز في وقت مبكر حيث أن لديهم بعض الصفقات الرائعة.

مكان الإقامة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك

من أصعب الأشياء حول التخطيط لرحلة إلى نيويورك هو تحديد مكان الإقامة. إنها مدينة ضخمة تتكون من خمسة أحياء مختلفة.

لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك ، ستحتاج بالتأكيد إلى البقاء في مانهاتن. يعتمد المكان الذي تقرر فيه البقاء هناك على العديد من العوامل ، وهي ميزانيتك واهتماماتك.

إذا كنت تريد أن تكون بالقرب من سنترال بارك والمتاحف ، على سبيل المثال ، يمكنك البحث عن مكان في الجانب الشرقي العلوي أو الجانب الغربي العلوي. أولئك الذين يفضلون موقعًا أكثر مركزية بالقرب من المعالم مثل تايمز سكوير يمكنهم النظر إلى ميدتاون. هل تريد المزيد من أجواء الورك؟ تحقق من SoHo أو الجانب الشرقي السفلي.

النبأ العظيم حول مدينة نيويورك هو أنه بغض النظر عن مكان إقامتك ، يمكنك الوصول إلى أي مكان في المدينة في مترو الأنفاق. يتحرك خط سير الرحلة هذا حول مانهاتن إلى حد ما على أي حال ، لذا لا يهم حقًا مكان إقامتك.

مكان الإقامة في عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك

قد يكون من الصعب العثور على سكن في مانهاتن لا يكسر البنك ، وهذا أمر مؤكد. هذا بالتأكيد ليس أرخص مكان لقضاء عطلة نهاية الأسبوع! إليك ثلاثة خيارات فندقية تناسب جميع الميزانيات:

بالطبع ، يمكنك دائمًا البحث عن أماكن إقامة في نيويورك على Airbnb ، والتي تحتوي على بعض خيارات الإقامة الخاصة والخاصة المشتركة وبأسعار معقولة. انقر هنا للحصول على رمز القسيمة الخاصة بك للحصول على خصم من إقامتك الأولى مع Airbnb.

هناك شيء واحد يجب مراعاته عند حجز مكان للإقامة في عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك وهو – إلى متى ستمضي حقًا في غرفتك؟ إذا اتبعت مسار الرحلة أعلاه ، ليس كثيرًا!

في رأيي المتواضع ، إن قلة الأموال التي يتم إنفاقها على فندق تعني فقط المزيد من المال لأشياء مثل الوجبات اللذيذة والكوكتيلات على السطح وإظهار التذاكر.

استمتع بعطلة نهاية الأسبوع في مدينة نيويورك!

نأمل أن تكون أكثر حماسًا لعطلة نهاية الأسبوع في نيويورك بعد الاطلاع على هذا الدليل. لقد عرضت عليك الكثير من الخيارات للتأكد من أنه يمكنك الاستفادة القصوى من رحلة قصيرة هناك والتعرف على ما تقدمه المدينة.

ليس هناك شك في أن نيويورك يمكن أن تكون مكانًا مخيفًا للزيارة. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك مشاهدتها والقيام بها هنا ، هناك مليون خط مترو أنفاق مختلف لاكتشافه ، والناس دائمًا في عجلة من أمرهم. بعد كل شيء ، أحد الشعارات غير الرسمية لمدينة نيويورك هو "أنا ذاهب هنا"!

ومع ذلك ، فإن تحدّي الحشود والفوضى يستحق كل هذا العناء. حتى مع يومين فقط في نيويورك ، يمكنك تذوق ما تقدمه أشهر مدينة في العالم.

بالطبع ، لا توجد طريقة للقيام بكل ذلك في غضون يومين فقط. يمكنك قضاء العمر في استكشاف مدينة نيويورك وما زلت لا ترى كل شيء. إنها مدينة تستحق بالتأكيد العديد من زيارات العودة.

قد لا يكون المكان أسهل أو أرخص للسفر ، لكنه مكان جيد. هناك طاقة معينة في مدينة نيويورك يصعب وصفها. سيكون عليك فقط تجربة ذلك بنفسك.

تم الحصول على الصور في هذه المقالة من موقع Shutterstock.com. تعرف على المزيد وابحث عن صور بدون حقوق ملكية هنا.

تنصل: بعض الروابط في هذه المقالة هي روابط تابعة ، مما يعني أنه إذا قمت بالشراء من خلالهم ، فإننا نتلقى عمولة صغيرة. هذا لن يكلفك أبدًا إضافيًا وفي كثير من الحالات تحصل على خصم خاص. ونحن نقدر دعمكم!

السابق
7 نصائح مهمة للنساء للحفاظ على نظافة الفم
التالي
جيمس كوردن قد يستبدل إيلين دي جينيريس وسط جدل